بالفيديو.. د.صالح السقا يفتح النار علي إسلام البحيري.. ويصفه “بالنبت الخبيث”

د.صالح السقا يفتح النار علي إسلام البحيري.. ويصفه "بالنبت الخبيث"

منصور أبو مجاهد

شن الخبير الاستراتيجي، المستشار الدكتور صالح السقا، رئيس المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والاستراتيجية والمحامي بالنقض، والإدارية العليا، هجوماً علي ” اسلام البحيري ” الذي تم الإفراج عنه حديثا بعد حبسه في القضية التي قام الأزهر الشريف برفعها ضده والمعروفة إعلاميا ” بازدراء الأديان “.

واكد الدكتور صالح السقا أنه قام برفع دعوي قضائية للنائب العام حماده الصاوي ضد المدعو إسلام البحيري الذي عاد مجددا لبث أكاذيبه وسمومه التي يستمدها من كتاب لأحد المستشرقين الغربيين وذلك لاحداث حالة من الفتنه بين جموع الشعب المصري العظيم وتشتيت العقيدة لديهم مثل الإرهابي الذي يحمل السلاح .

وأشار السقا أن حديث إسلام البحيري ووصفه أن الوحي عليه السلام الذي كان ينزل علي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ماهو الا أحلام أو أضغاث أحلام فهذا يؤكد لنا أن المدعو إسلام البحيري ما هو إلا نبت خبيث يستعمله أعداء الوطن لاحداث بلبلة ووقيعة بين نسيج الوطن الذي ابهر العدو قبل الصديق بانتصارات حرب السادس من اكتوبر المجيدة .

واضاف رئيس المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والاستراتيجية أن أعداء الوطن بعد انتصارات أكتوبر المجيدة وجدوا أنفسهم أمام شعب عظيم يستعصي علي المتآمرين والمتربصين أن يمزقوا نسيجه الوطني .

أيضا وجه الدكتور صالح السقا رسالة ساخنة الخائن المقاول الهارب محمد علي بأن يستعد لأن الطائرة المصرية جاهزة وقريبا سوف يكون بين يدي العدالة المصرية لمحاكمته .

واكد الدكتور صالح السقا أن حديث الهارب محمد علي عن الرئيس السيسي والشهيد المنسي ما هي إلا أكاذيب وهزيان من شخص مريض نفسي ومدمن للمواد المخدرة والشعب المصري الوطني عظيم يلتف ويؤيد رئيسه الوطني الرئيس عبد الفتاح السيسي ويمجد شهداءه الأبرار امثال الشهيد البطل العقيد أحمد المنسي .

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق