بالصور.. “خليفة” يقلب الموازين بترشحه لمجلس النواب بمركز المراغة

أحمد خليفة مرشح مجلس النواب بمركز المراغة بسوهاج

منصور أبو مجاهد

منذ إعلان النائب أحمد خليفة أحمد عن خوضه لانتخابات مجلس النواب بدائرة مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، وذلك منذ شهور عدة وقبل ظهور الخريطة الخاصة بتقسيم الدوائر الانتخابية بمحافظة، فقد لاحظت كاميرا “90 ثانية” انشغال الرأي العام والشارع عن الحديث عن إنجازاته وخدماته التي يقدمها للأهالي عبر مؤسسته الخيرية والشركات التي يرأس مجلس إدارتها.

أيضا لاحظ موقع “90 ثانية” أن المرشح أحمد خليفة أحمد هو حديث الشارع وقد أصبح الشخصية المحورية لانتخابات مجلس النواب علي مستوي محافظة سوهاج.

فالجميع يتحدث عن خدمات مؤسسة الخليفة الخيرية من كفالة الأيتام ومكاتب تحفيظ القرآن الكريم وتجهيز العرائس من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم المساعدات للمحتاجين.

أيضا حديث الشارع عن الطلبات التي قام المرشح أحمد خليفة بحصول الموافقة عليها من الجهات المعنية والوزارات عن طريق عدد من أصدقائه وهم أعضاء بمجلس النواب.

وعلي سبيل المثال لا الحصر اعتماد مبلغ 22 مليون جنية لمستشفى المراغة المركزي، الحصول علي موافقة بإنشاء مدرسة الغريزات الفنية الزراعية، الحصول علي موافقة بإنشاء مجلس قروي الشورانية كوبري الشورانية علي نهر النيل، الحصول علي موافقة علي تغطية ترعة العمور ونجع أبو عوض.

وقد أكد عدد من الناخبين بمركز المراغة والقري التابعة له أن المرشح أحمد خليفة قام بتغيير الخريطة السياسية بانتخابات مجلس النواب وقد يكون ترشحه علامة فارقة في تغيير النظرة إلي عضو مجلس النواب القادم من كونه نائب مستفيد الي نائب مفيد.

يذكر أن النائب أحمد خليفة أحمد فهو مرشح لعضوية مجلس النواب بمركز المراغة بمحافظة سوهاج ورقمه 6 ورمزه الانتخابي الحصان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق