قضي الأمر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن الاسماء النهائية لمرشحي النواب بمركز المراغة بسوهاج

الهيئة الوطنية للانتخابات تنهي حالة الجدل وتعلن الاسماء النهائية لمرشحي النواب بمركز المراغة

منصور أبو مجاهد

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات الاسماء النهائية والتي تم اعتمادها لدخول السباق الانتخابي لماراثون الإنتخابات البرلمانية لمجلس النواب 2020 بالدائرة الثالثة لمركز المراغة بمحافظة سوهاج.

وقد شهدت الأيام الماضية حالة من الجدل عن استبعاد عدد من المرشحين أبرزهم المرشح أحمد خليفة أحمد صاحب الرقم 6 في الكشف الانتخابي ورمزه الحصان.

وقد أكدت اللجنة العليا للانتخابات عن قبولها الطعن المقدم من المرشح أحمد خليفة أحمد واحقيته في دخول السباق الانتخابي لماراثون الإنتخابات البرلمانية لمجلس النواب بمركز المراغة بمحافظة سوهاج.

جدير بالذكر أن عدد المرشحين بدائرة مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج قد بلغ 17 مرشح من بينهم المرشح أحمد خليفة أحمد الذي أثار حالة من الجدل علي مستوي محافظة سوهاج والتي وصفها بعض الناخبين بمركز المراغة أنه ترجع لقوته وشعبيته بخدماته التي يعلمها القاصي والداني من أهالي دائرته بمركز المراغة ووصفها البعض الآخر أنه ربما تعود إلي خوف عدد من المنافسين له في الماراثون الانتخابي.

يذكر أن المرشح أحمد خليفة أحمد فهو رجل أعمال يمتلك مؤسسة خيرية وشركة للتجارة والاستثمار  وقد حصل علي في الكشف النهائي للمرشحين بمجلس النواب بمركز المراغة علي رقم 6 ورمزه الحصان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق