فيديو.. د. صالح السقا يكشف ملفات جديدة عن الهارب أيمن نور

د. صالح السقا يكشف ملفات جديدة عن الهارب أيمن نور

منصور أبو مجاهد

في فيديو جديد كشف الخبير الاستراتيجي، المستشار الدكتور صالح السقا، رئيس المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والاستراتيجية والمحامي بالنقض، والإدارية العليا، تفاصيل وخبايا وأسرار جديدة- تعلن لأول مرة- حول أيمن نور رئيس، قناة الشرق الإخوانية، المجرم الهارب الذي تعددت جرائمه السياسية ومخالفاته المالية وانتهاكاته الجنسية.

وبدأ المستشار صالح السقا كلامه بتحية شكر للشعب المصري العظيم من الرئيس عبد الفتاح السيسي وانه يؤكد علي كلام الرئيس لجموع الشعب المصري الذي أصبح لديه وعي بمخططات المتآمرين ولم يستجب لدعواتهم الهدامة.

وقال الدكتور صالح السقا أن الواقع يقول إن الدولة المصرية عانت كثيرا الآونة الأخيرة ولكن بفضل الله استعادت الدولة المصرية ريادتها وقوتها بفصل الله وبفضل قوة شخصية القيادة السياسية المصرية الواعية ممثلة في الرئيس المصري الوطني الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أيضا فتح ‘” السقا ” ملفات ساخنه للرئيس السيسي علي رأسها ملف التمكين للشباب وذوي الهمم والمعاقين في البرلمان المصري والمقاعد المخصصة للمرأة المصرية.

وأكد رئيس المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والاستراتيجية أن خطابات الرئيس السيسي تأتي متزامنة مع انتصارات أكتوبر المجيدة والتي قال عنها الرئيس الراحل محمد أنور السادات في 14 اكتوبر امام البرلمان المصري” أن هذا الوطن يجب أن يطمئن ويأمن بعد خوف بعد أن أصبح له درع وسيف ” .

واردف المستشار صالح السقا أن الجيش المصري والشعب المصري والشرطة المصرية باتوا اليوم في خندق واحد ضد جحافل الشر والإرهاب والمتآمرين والمتربصين بأرض الوطن .

واستكمل المستشار صالح السقا رسالته للعميل الهارب أيمن نور الذي ينطبق عليه المثل القائل ” اينما وجدت المصلحة والمال وجد أيمن نور ” فهو ومنذ عام 2005 وخلال ترشحه ضد الرئيس الأسبق حسني مبارك في الإنتخابات الرئاسية وبعد القبض عليه بتهمة تزوير التوكيلات فقد قام أيمن نور بقلب الحقائق بأنه مسجون سياسي وليس جنائي معتبرا نفسه نيلسون مانديلا الشرق والعرب ولكن اليوم بات الإرهابي الهارب أيمن نور معروف لدي القاصي والداني ومعروف أنه لا يبحث سوي عن مصلحته الشخصية والمال حتي وان كان ذلك مقابل تدمير الدولة المصرية.

وقال رئيس المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والاستراتيجية ” تاري طويل من العلاقات المشبوهة لأيمن نور مع منظمات دولية كل هدفها إسقاط الدولة مصر “.

«من يومه كذاب».. فهذا الرجل الذي لا يعلم شيئًا عن الشعب المصري، لا يترك مناسبة إلا ويلجأ لأجهزة دول خارجية وفي كل مرة يختلق شيئا مختلفا، تارة من باب حقوق الإنسان وأخرى من باب المعارضة وثالثة من باب السجون والشباب .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق