جريمة كفر الشيخ: زوج يشاهد زوجته في 73 فيديو إباحي وصور جنسية

جريمة كفر الشيخ: زوجة تسافر للعمل في بالخارج.. فيشاهدها زوجها في 73 فيديو إباحي 

منصور أبو مجاهد

اتهم زوج يدعي م.ع من محافظة كفر الشيخ زوجته بخيانته مع آخرين أثناء إقامتها باحدي الدول العربية وظهورها في 73 مقطع فيديو إباحي وصور جنسية.

وعلي الفور قام المحامي العام لنيابة كفر الشيخ المستشار ياسر الرفاعي بإصدار أمر بفتح تحقيق حول اتهامات الزوج لزوجته وأن يتم عمل محضر رسمي لاتخاذ اللازم بشكل قانوني تجاه ذلك الأمر.

وعند سؤال الزوج المدعو م.ع قال بأنه تزوجها في عام 2011 وأنجب منها طفلتين وبسبب ظروف المعيشة الصعبة أقنعته بسفرها إلى الخارج إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس في عام 2017 كما أنها أصبحت تسافر 5 أشهر وتحصل على إجازة شهرين.

فيما أوضح بانه في أواخر العام الماضي حصل على هاتفه على بعض من الصور العارية لها على تطبيق الواتس اب الخاصة به وبناء عليه قام بتحرير محضر برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ.

ثم قالت لها أن تلك الصور كانت على هاتفها قبل سرقته منها في دولة عربية من إحدى زميلاتها في العمل كما تم فبركة اللقطات ثم اقتنع الزوج وتم تجاوز المشكلة وقال إنه في نهاية شهر رمضان الماضي وبعد حصولها على إجازة.

فانه قد حصل على بعض من الرسائل بينها وبين أحد الأشخاص وتحتوي على العبارات الجنسية مع 73 مقطع لفيديوهات إباحية تظهر فيه وبصوتها مع نفس الشخص تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع بعض من المقيمين هناك.

كما تلقي شقيقه نفس الرسائل على هاتفه ثم توجه إلى المنزل لمواجهتها فقالت إنها مفبركة وأنكرتها ووقت ذلك لم يتمالك أعصابه بمحاولته قتلها انتقام لشرفه ولكن الجيران تدخلوا في الوقت المناسب وهربت مع طفلتيهما وبناء على ذلك تم تحرير المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق